صحة

أفضل كريم تبييض للوجه فى أسبوع

أفضل كريم تبييض للوجه فى أسبوع

أفضل كريم تبييض للوجه فى أسبوع

الطبيعة البشرية للمرأة التى خلقها الله عليها هى أنها تحب أن تتزين وتظهر فى احسن صورة وتحب الإهتمام بنفسها كثيرا، ومن أهم الأشياء التى تهتم بها المراة هى بشرتها, حيث تفعل المستحيل لكى تبقى بشرتها نظيفة وتحافظ على نضارتها. فبشرتها هى عنوان جمالها. ولكن للأسف هناك العديد من العموامل التى تؤدى الى اجهاد البشرة وتسبب لها الاسمرار مثل: الإجهاد, والتوتر والإنشغالات الكثيرة, بالإضافه للتعرض للملوثات والتعرض لاشعة الشمس الضارة التى تسبب اسمرار البشرة وتؤدى الى تراكم خلايا الجلد الميته على الوجه مما يؤدى الى تصبغها وتغيير لونها الى اللون الداكن. 

يعانى الكثير من النساء من مشكلة اسمرار البشرة, فظهور البقع والتصبغات الداكنة فى الوجه تعتبر مشكلة وكارثة بالنسبة لهم. لذلك تبحث كل فتاة وكل امرأة عن أفضل كريم لتبييض الوجه ويكون سريع المفعول. حيث تكون بعض النساء أحيانا على عجلة من امرها وعندها مناسبة أو حفلة ما وترغب فى الظهور بأفضل مظهر لذلك تبحث عن أسرع طريقة لتفتيح البشرة باستخدام كريمات تبييض للبشرة سريعة المفعول. وقبل أن نتعرف على أفضل كريم تبييض للوجه والكريمات المستخدمة لتفتيح البشرة دعونا اولا نتعرف على

 أهم أسباب اسمرار البشرة والتى تتمثل فى الأتى: 

  • التعرض لأشعة الشمس باستمرار ولفترات طويلة خاصة فى الأوقات من قبل وقت الظهر حتى وقت العصر حيث تكون أشعة الشمس فى هذه الفترة قوية جدا. 
  • ظهور حب الشباب فى الوجه 
  • وجود مرض ما فى البشرة مثل الكلف الذى يسبب التصبغات والبقع الداكنة فى الوجه 
  • الحالة النفسية تعتبر عامل مؤثر جدا فى معظم حالات تدهور البشرة 
  • التقدم فى السن مما يؤثر ويقلل من إفراز مادة الكولاجين المسؤولة عن نضارة البشرة 
  • استخدام كريمات للبشرة حيث تحتوى على مكونات كيميائية تؤثر سلبا على البشرة وتضرها 

يبحث الكثير من النساء عن الجمال ولن يكتمل جمالهن الا بجمال بشرتهن ونضارتها وخلوها من أى تصبغات وبقع داكنة, ويوجد طرق كثيرة تساعد على إنهاء هذه المعضلة ومن هذه الطرق استخدام كريمات تفتييح البشرة. وفى السطور الاقدمة سنذكر لكم أفضل كريم تبييض للوجه وكريمات لتبييض وتفتييح الوجه فى اسبوع فقط. 

أفضل كريمات تبييض الوجه فى اسبوع: 

1- كريم أولاى للتفتييح

يعتبر كريم اولاى من أكثر الكريمات المستخدمة فى تبييض الوجه, حيث يعمل على تعقيم البشرة ويزيل جميع الأوساخ والأتربة الموجوده على الوجه فهو يحتوى على الصبار الذى يمنح البشرة النضارة الدائمة. يتغلغل كريم أولاى فى البشرة, ويقوم بتفتييح البقع الداكنة والتصبغات, ويجدد خلايا البشرة الميتة, ويقوم بتوحيد لون البشرة فى أقل وقت ممكن. 

طريقة الإستخدام: 

قومى بغسل وجهك جيدا بالغسول المخصص لنوعية بشرتك, ثم ضعى الكريم على الوجه ودلكيه على وجهك بحركة دائريه. استمرى على ذلك مرتين يوميا فى الصباح وفى المساء وبعدها ستلاحظين تحسن واضح فى بشرتك خلال اسبوع فقط. 

2- كريم تريتوسبوت 

يعتبر كريم تريتوسبوت من أهم الكريمات التى يصف الأطباء باستخدامها فى عملية تبييض الوجه, ويعتبر احدى الكريمات المشهورة نظرا لأهميته وكثرة خصائصه. يحتوى كريم تريتوسبوت على مواد مهمه تعمل على توحيد لون البشرة كما يحتوى على مادة الهيدروكينون الذى يمنع تشكل الميلانين فى الجلد المسؤول على وجود التصبغات والبقع الداكنة فى البشرة, بالإضافه الى انه يعتبر كريم مفيد جدا فى حالات الإصابة بالكلف والنمش.  

طريقة الإستخدام: 

يتم وضع الكريم على الوجه مرتين يوميا, مره فى الصباح ومره فى المساء, وينصح بعدم التعرض للشمس بعد وضعه على الوجه كما ينصح بعدم استخدامه لأصحاب البشرة الحساسة. 

3- كريم فيتشى

يساعد كريم فيتشى على تبييض الوجه سريعا, وله مميزات كثيرة, حيث يعتبر مقشر ذو تأثير قوى للبشرة ويعمل على تجديد خلايا البشرة ويعيد النضارة لها ويعمل على توحيد لون البشرة كما أنه يقضى على التجاعيد. 

طريقة الإستخدام: 

يوضع كريم فيتشى على الوجه مرتين يوميا, وسيظهر مفعوله بسرعة جدا فى أقل من اسبوع لأنه فعال جدا فى تبييض الوجه. يمكن استخدامه لجميع انواع البشرة حتى البشرة الحساسة. ولكن ينصح بعدم وضعه على البشرة التى بها حبوب وأيضا يمنع استخدامه مع مستحضرات التجميل. 

4- كريم لوريال 

يحتوى كريم لوريال على نسبة كبيرة من الكولاجين الذى يمنح البشرة النضارة والحيوية. كما يمنح البشرة النعومة والترطيب اللازم لها. يساعد هذا الكريم على شد البشرة طبيعيا وتقليل التجاعيد بالوجه, ويساعد على مقاومة تكون مادة الميلانين فى البشرة المسؤولة عن ظهور البقع الداكنة والتصبغات بالوجه. 

طريقة الإستخدام: 

يتم وضع كريم لوريال على الوجه ويدلك بحركة دائرية, ولكن يستخدم مرة واحده يوميا لأنه قوى المفعول وحبذا استخدامه فى المساء وعدم التعرض للشمس. وسيظهر مفعوله سريعا فى تبييض الوجه فى اسبوع فقط. 

5- كريم فير اند لافلى 

يعتبر كريم فير اند لافلى غنى عن التعريف لأن كثير من النساء يستخدمونه على مستوى العالم فهو أقدم وأشهر وأقوى كريم يستخدم فى تفتييح الوجه فى أسرع وقت. وأنا شخصيا استخدمه دائما. يعمل كريم فير اند لافلى على تبييض الوجه وتفتييح البشرة سريعا, كما يساعد على إزالة البقع الداكنة والتصبغات والاسمرار الناتج عن الجفاف. 

طريقة الإستخدام: 

يتم غسل الوجه جيدا قبل الاستخدام مع التجفيف الجيد للوجه. يوضع الكريم على الوجه مرتين يوميا. يجب الحرص جيدا على عدم التعرض للشمس أثناء استخدامه حتى لا يحدث تهيج للبشرة واحمرار وحساسيه. 

6- كريم ايزيس فارما يونيتون 4 لتبييض الوجه 

كريم ايزيس فارما له فوائد كثيرة جدا وتأثير فعال فى تبييض الوجه حيث يعمل على تفتييح البقع الداكنة فى الوجه ويقلل من تكوين مادة الميلانين التى تسبب ظهور التصبغات الجلدية فى الوجه. كما يحتوى كريم ايزيس على مادة الجليكوليك اسيد التى تعمل على تقشير البشرة. 

طريقة الاستخدام: 

ندهن الوجه بكريم ايزيس وندلك الوجه جيدا حتى تتشربه البشره. كما يتم استخدامه بطريقه موضعيه حيث يوضع على البقع الداكنه فى الوجه. ويتم استخدامه يوميا فى الليل قبل النوم. 

وبذلك نكون ذكرنا لكم سيداتى أهم الكريمات التى تستخدم فى تبييض الوجه فى اسبوع فقط بل أقل. ولكن الجدير بالذكر أننا لا يجب أن نستخدم أى كريمات عشوائيه لتبييض الوجه ولكن يجب استخدام الكريمات وفقا لوصف طبى وأيضا يجب أخذ بعض الإعتبارات والنصائح المهمه أثناء اختيار كريمات التبييض. 

بعض النصائح العامة والمهمه قبل استخدام كريمات تبييض الوجه: 

  • يجب على كل سيده أن تتعرف جيدا على نوع بشرتها قبل استخدام أى نوعية كريم لتبييض الوجه وذلك منعا للحساسية وتجنب الأضرار الناجمة عن استخدام كريم خاطىء للوجه. 
  • يجب اختيار كريم تبييض الوجه بجودة عاليه والتأكد أنه كريم تبييض للوجه أصلى وليس مقلد. 
  • التأكد من مكونات الكريم عن طريق قراءة النشرة تجنبا للحساسية والأثار الجانبيه. وأيضا يجب قراءة النشرة جيدا من أجل معرفة طريقة الإستخدام. 
  • لابد من تنظييف البشرة جيدا وغسلها بالغسول المناسب لها قبل وضع الكريم على الوجه حتى نحصل على أفضل النتائج فى تبييض الوجه سريعا. 

والأن سيداتى الجميلات يمكنكن اختيار اختيار أفضل كريمات تبييض الوجه فى اسبوع فقط من الكريمات التى ذكرناها بالأعلى ويمكنكن تجربتها من أجل توحيد لون البشرة والقضاء على الاسمرار الذى يسبب لكن الاحراج الدائم. نتطرق الى معرفة نتائج تجاربكن فى استخدام كريمات تبييض الوجه, اخبرونا إياها فى التعليقات بالأسفل. وإذا كان لديكن أى سؤال تريدون معرفة إجابته يمكنكن طرح جميع اسئلتكن فى التعليقات بالأسفل وسنقوم بالإجابة عليها فى أسرع وقت ممكن. نتمنى لكم السعادة والصحة الجيدة وان تكونوا دائما فى كامل جمالكن وأناقتكن. 

شاهد أيضا: 

السابق
متى ليلة القدر؟
التالي
ما هي تخصصات ادارة الاعمال

اترك تعليقاً